القيم الغذائية

bestop

مقدمة :

من الامثلة التي يمكن اعطائها  على الاجترار للثدييات الماشية الغزلان جاموس الماء الابل الجمال الزرافات البرية  اللاما والغزلان التي يمكن تحديدها ببساطة عن طريق سمة مضغ الطعام المجتر  .

 تم تصميم الجهاز الهضمي من هذه الحيوانات إلى تحطيم وهضم المواد الغذائية ذات الأصل النباتي من خلال تليين أولا في الكرش    (المعروف باسم المعدة الأولى) والتقيؤ جزئيا ثم المضغ مرة اخرى عن طريق الجهاز الهضمي من خلال اجترار الحيوانات بعمل اكبر قدر من الكفاءة عند هضم الاعلاف  الخضراء الطازجة .

يمكن ان يؤدي تغذية الحبوب في الحيوانات المجترة الى  انخفاض كفاءة الجهاز الهضمي  وذلك عن طريق عسر الهضم للحبوب والافرازات , توفير 25 % من القيمة الغذائية للحيوان يزيد من خطر المعاناة من الاحماض اللبنية التي يحدث نتيجة التخمر والذي يمكن ان  يؤدي الى  الجفاف وفشل القلب  والفشل الكلوي وحتى الموت .
يمكن لنا من زيادة  سرعة النمو للقيمة الغذائية للعلف الحيواني في سبعة ايام  وبكميات تصل الى 500,000 كغ يوميا واكثر
يسمح الحهاز الهضمي للعمل باقصى قدر من الكفاءة التي تساعد صحة الحيوانات وذلك من خلال تغذية الحيوانات بالاعلاف الخضراء الطازجة التي نمت من حبوب الشعير . تبين ان علف الشعير يزيد من عدد كريات الدم الحمراء داخل مجرى الدم مما يؤدي الى المزيد من امدادات الاوكسجين للحيوانات التي يجري نقلها عن طريق الدم كما انها تكون بحاجة اقل من الطاقة لاداء المهمات اليومية مثل المشي الى الماء والطاقة الرياضية . كما انها اسرع للاحمال اليومية الثقيلة .
ان اعلاف العالمية وضعت نظم لنمو امدادات مستمرة يوميا من العمل وذلك عن طريق امتلاك تطويرها لانظمتها في تامين النمو داخل الغرف .
مع الايمان القوي في التحققات العلمية التي نتخذها وبدون اية مطالبات , ننستطيع ان نبرهن باننا تمكنا من التغلب التحديات التي تواجه الاخرين ولا سيما اننا استطعنا منع نمو العفن والخميرة دون المستويات المعقولة ومن دون استخدام المواد الكيمائية السامة .
التجارب الاخيرة والتي اجريت من قبل مختبرات سيمبيو ( مختبر معتمد ل ناتا ) اكد على ان اعلاف غلوبال والحبوب المنتجة من قاعدة الشعير حدد نظام الاختبار المسموح به للاستهلاك الغذائي البشري بحدود 97 – 98 % والخمائر في برنامج  اخر للاختبارات المستقلة عدم وجود اي شيء من البكتريا الضارة  وكذلك عدم وجود اية اثار للمواد الكيمائية السامة التي نشرت في البيان ال 57 المعروف . تاكد في كانون الثاني 2009 عدم اكتشاف لاية مادة كيمائية حسب  (  NDL ) ( لم يوجد مستويات تم اكتشافها ) .
النتائج الاخيرة هذه مثيرة للاعجاب  وذلك لاننا نؤمن بان اعلاف العالمية الان لديها التكنولوجيا الوحيدة التي يمكن استخدامها في الالات  والمصانع لانتاج الاعلاف من دون استخدام اية مواد ضارة  كالكلور والمطهرات الكيمائية التي تستعمل في الانظمة المائية   الاخرى التي تستخدم لزراعة الاغذية الحيوانية  والعديد من الاطعمة التي تساعد لنمو الانسان .
اننا نعتقد باننا الشركة الوحيدة في مجال الاعمال التجارية للتصنيع وصناعة الالات والمصانع  لتوريد الاعلاف الحيوانية  التي تتقيد بالحظر التام لاستخدام المواد الكيمائية الكلورية او السامة في الالات ومصانعنا ونحن على ثقة بان نجعل المطالبات غير سارية المفعول وذلك عن طريق اثباتها بواسطة مختبرات مستقلة بانها لاغية .

القيم الغذائية ل غ ف علف الحيوانات :
يبين  الجدول ادناه  جودة خصائص الاعلاف  المنتجة في ماكينات والمصانع  لمجموعة  غ ف  حيث اننا قارنا في نفس الوقت للعناصر الثلاثة  من  حيث القيمة الغذائية لهم بنفس الوقت  بالاعلاف الناتجة بالطرق  الاخرى وشاهدنا :
* حبوب الشعير الجافة
* نفس الحبوب للشعير الجافة والتي تزرع  وتحصد ب7 ايام
*العلف العائد ل غ ف   والتي تزرع  وتحصد ب7 ايام

لاغراض المقارنة الحقيقية للقيم تظهر في الرسم البياني ادناه تحويل القيم الى رطب / رطب  على اساس القاعدة ( DWB) – نسبة الوزن الجاف -. تظهر الجزء السفلي  من هذه الصفحة نسخ من شهادات التحليل .

وبالمقارنة بين حبوب الشعير الجافة، والحبوب التي تزرع في نفس 7 أيام، وعلف الشعير العالمية الأعلاف التي تزرع في 7 أيام.
نتائج التحليل هذه التي اجريت على العينات التي تزرع في نفس جهاز الأعلاف  العائدة ل غ ف تمت اعتمادها في نفس الوقت.وقد تم تحليل النتائج والتي تم اعتمادها  من قبل سيمبيو وناتا المعتمدة الاختبارات المعملية. يتم التعبير عن النتائج على أساس الوزن الجاف.

image_large

ويوضح الرسم البياني التحسينات التي يمكن الحصول عليها من حبوب الشعير المتزايد في نباتات الشعير الشاب
وبعد ذلك ، بترتيب 100 %  من الوسائل الطبيعية إدخال تحسينات هامة أخرى في علف الشعير الأعلاف العالمية القائمة على الشريط العلوي).

محتوى العلف الحيواني ل غ ف المعدني :
ويبين الجدول أدناه خصائص المحتوى المعدني الأعلاف المنتجة في آلات المصانع والعلف العائدة ل Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS) غ ف  الكتلة الحيوية . لقد قارنا لقيم المحتوى المعدني للعناصر نفسها التي استخدمت للتخطيط تغذية السابقة الخصائص النوعية ولأغراض المقارنة الحقيقية هي تحويل كافة القيم عرض ل٪ ث / ث أساس قاعدة الوزن  الجاف (DWB). .

ويوضح الرسم البياني أدناه بوضوح التحسن الذي طرأ على المحتوى المعدني الذي يمكن أن تكتسب من الحبوب الشعير المتزايد (أدنى الفرقة) في النباتات الصغيرة (الفرقة الأوسط) وبعد ذلك المزيد من التحسينات الكبيرة التي صممتها الوسائل الطبيعية 100 ٪ في علف الشعير الأعلاف العالمية القائمة  ( على الشريط العلوي ).

بالمقارنة بين حبوب الشعير المزروع في 7 أيام والأعلاف والشعير والأعلاف العالمي  والتي نمت  في 7 أيام.
نتائج التحليل هذه التي اجريت على العينات التي تزرع في نفس جهاز الأعلاف  العائدة ل غ ف تمت اعتمادها في نفس الوقت.وقد تم تحليل النتائج والتي تم اعتمادها  من قبل سيمبيو وناتا المعتمدة الاختبارات المعملية. يتم التعبير عن النتائج على أساس الوزن الجاف.

 image_large1

لاحظ أن السيلينيوم غير موجود في النباتات الصغيرة الشعير والاعشاب والسبب هو أنه يعتبر أكثر اقتصادا لتوفير كمية السيلينيوم بوسائل أخرى في الوجبات الحيوانية  الموجبة  صياغتها .

تطبيقات Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS للاعلاف

تغذية الأبقار والماشية  بالاعلاف   العائدة لGlobal Fodder Solutions Solutions Solution (GFS   :
ان وجود  تركيزات عالية من السكريات والنشويات للذوبان، جنبا إلى جنب مع القيم   المنخفضة نسبيا والقيم الجبهة المتحالفة ، يعني أن غ ف  الأعلاف عالية الجودة للعلف  لكل من الأبقار والماشية على حد سواء . وسوف تخمر بسرعة في معدة   الأبقار، وتوفير الطاقة من أجل الرضاعة السريعة  والنمو . محتوى البروتين الخام في 29،49 ٪ في الجزء العلوي من نطاق للحيوانات المجترة عالية المنتجة . اعلاف  غ ف   تحتوي على مجموعة واسعة من المعادن المطلوبة لدى  الأبقار والخيول في مستويات تركيز جيد  لكل من  الصوديوم والكالسيوم، والتي نمت   من حبوب الشعير  موجودة عند مستويات قابلة للاستخدام في علف الشعير العائدة لمجموعة غ ف  وكما ذكر السيلينيوم غير موجود في مستويات قابلة للاستخدام وعادة ما يتم توفيره من مصادر أخرى     وتعد مجموعة غ ف للحلول  كجزء من حمية مختلطة .

تغذية الخيول مع اعلاف غ ف  ( Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS) )
تخضع  الاكسدة  للخيول اثناء عملها للأكسدة من الجذور الحرة نتيجة مجهود الخيول ومن المقبول على نطاق واسع
. أنه أفضل الاكسدة الطبيعية لهي الاكسدة  المضادة للتأكسد الموجودة في النباتات الورقية الطازجة . Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS)  مثالية جيدة ذات قيمة  غذائية للنباتات  المورقة، والكاملة للاكسدة المضادة ، والتي يمكن استخدامها لتغذية الخيول اثناء العمل .

يوجد  في غلوبال للاعلاف نسبة  عالية من الألياف القابلة للهضم، والتي تساعد على عملية هضم إلى الأحماض الدهنية المتطايرة التي تدعم النباتات المعوية ويتم امتصاصها بسهولة إلى مجرى الدم كمصدر للطاقة .  وهذا يجعل منها  اسلوب تغذية مثالية ، والكامل للرطوبة والمضادة للتأكسد، وتؤكل بسهولة الخيول حتى بعد مجهود وعمل الخيول . . غلوبال للاعلاف   هي أيضا مصدرا مهما للالكلوروفيل، كاروتينويدس المختلطة ، المواد المضادة للاكسدة، وحامض الفوليك والأحماض الدهنية أوميغا 3. ويشمل أيضا التنظيف الشامل للجذور  والبذور بشكل يؤدي  للاستفادة القصوى الغذائية، ويقلل من الجفاف، ويقلل من كمية من القش والتبن  المستعملة عند  الحاجة .

معالجة القرحة المضادة للمعدة في الخيول هي المشكلة . وقد أظهرت الأبحاث أنه عندما يركز على تغذية معدة الحصان تبتدا غالبا ما تتقرح بسرعة . تم الكشف عن العديد من الأدوية التي تعالج القرحة ، ولذلك يجب وقفها قبل عدة أيام من  السباق . اذا توقفت علاج القرحة، ويمكن أن تتكرر القرحة بعد يوم وتحول دون أداء سباق الخيول . الأعشاب الشابة هنا  اظهرت انها  تحتوي على تركيز أعلى بكثير من المكونات الفعالة من النباتات الناضجة و الشعير الشاب  العشب على وجه الخصوص هو برهن  أن له تأثيرات مضادة للقرحة وخصائص مضادة للالتهابات .   وذلك  باستخداع غلوبال للاعلاف كمكمل علاجي لخيول السباق إلى ما بين  5  -  10  كغ  يوميا على مدى فترة 10 أسابيع مما تؤدي  الى  منع القرح في الحصان ويمكن أن تحل محل الأدوية تماما في  معالجة  القرحة التي قد يكون لها آثار جانبية ضارة   .   بترك   العشب والشعير تنمو الى حب حصيرة كثيفة الجذر مغذية تنجذب أول الخيول اليها . تتطلب الحصيرة الجذرية  الرئيسية مضغ خلالها كميات كبيرة من اللعاب التخزين المؤقت يؤخذ على أسفل المعدة ، و المساعدة  في الوقاية  من القرحة .

المزج في التصميمGFS

تقدم Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS)  حلول توفير البذور ، مما يتيح لك أن  تحعل البذور  تستفيد من وجهة نظرنا يمزج مختلطة
ويمكننا ان نورد على سبيل المثال أنواع البذور الفردية الشعير وكذلك لدينا ‘مصمم ‘ يمزج التي تم تحليلها بعناية من قبل ,  لديناالوسائل  للتغذية الحيوانيةالتي تؤدي  لتوفير التغذية مع الحيوانات على أفضل وجه ممكن لتطبيقها . على سبيل المثال لا الحصر نستطيع ان نقدم يمزج لكل أنواع مختلفة من الحيوانات (مثل الماعز والأبقار والخيول والجمال، الخ ) ، وكذلك خلائط لمختلف التطبيقات (مثل الألبان وتسمين وتربية، والسباقات ، الخ هذا يسمح للعملاء بالحصول على أفضل النتائج من منتجاتنا وتحسين كفاءة عملياتها الزراعية . وإذا كانت هناك أية مخاوف خاصة بشان المواد  الغذائية يمكننا استشارة خبير التغذية الحيوانية لدينا لتقديم أفضل الحلول الأعلاف .

على سبيل المثال نسبة البروتين في الحبوب والشعير وظهرت معروضة في ‘القيمة الغذائية لمجموعة غلوبال للاعلاف على الرسم البياني أعلاه هو 15،76 ٪ ولكن لدينا في الاعلاف العائدة لنا  هندسيا بشكل طبيعي قاعدة الشعير كنا قادرين على رفع مستويات البروتين إلى 29،49 ٪ . لقد كنا قادرين على القيام بعمليات  مماثلة للكالسيوم، وجدت عادة أن تكون في مستويات نقص في الشعير ظهرت، وزادت من مستويات الكالسيوم من 1982 ملغم / كغمل تصل إلى 4070 ملغم / كغم .

مقارنة التكاليف من العلف والشعير والحبوب والشعير 
من المهم عند حساب تكلفة برنامج التغذية ان نجد تكلفة العلف من حيث وحدة من الطاقة المتوفرة
وهناك حاجة للطاقة من قبل الحيوانات لجميع وظائف الجسم . تقاس الطاقة في الميغاجول( MJ  ) . ويتم تقييم الاحتياجات الحيوانات  عن طريق  الاستقلاب  . . ويتم تقييم الطاقة في العلف بطريقة  الاستقلاب   و بال (MJ  )      لكل كيلوغرام من المادة الجافة  بحسب إدارة شؤون الإعلام نيو ساوث ويلز ‘الحقائق الرئيسية  339 ، يناير 2007.

وفيما يلي مقارنة تكلفة الحفاظ على وزن 350كغ باستخدام أعلاف الشعير مقارنة مع حبوب العلف والشعير. تستخدم حسابات الأرقام التالية المتوسطية  ​​:
350 كغ  للاعمار ما بين 12-18 شهرا تتطلب توجيه 40 ميغاحول تقريبا / يوميا   مركز فيينا الدولي لإدارة شؤون الإعلام
خيارات لتغذية الابقار  تشرين اول 2002
: (  نمت من بذور الحبوب غير المعالجة ) أعلاف الشعير
* 17 % المادة الجافة
* 11.8 ميغاجول لطاقة الاستقلاب لكل كغ  من المادة الجافة
* كلفة الكغ من  الحبوب  = 0.55 $

حبوب الشعير والاعلاف :
*  88.1 % المادة الجافة
* 13 ميغاجول لطاقة الاستقلاب لكل كغ  من المادة الجافة
* كلفة الكغ = 0.40 $

** ملاحظة : اخذت قيم الاعلاف والحبوب السابقة في مختبر ابحاث  مستقل وذلك من قبل العينات التي تم تامينها من  غلوبال للاعلاف .يرجى الاطلاع على شهادات المخبر التالية

                        علف الشعير                                                     حبوب الشعير  
يتطلب توجيه  40 وحدة مادة جافة / اليوم                                 يتطلب توجيه  40 وحدة مادة جافة / اليوم
40/11.8  = 3.39    لكل كغ مادة جافة                                           40 /13= 3.08  لكل كغ مادة جافة

حيث ان قيمة المادة الجافة لعلف الشعير 17 % من                  حيث ان قيمة المادة الجافة لعلف الشعير 88.1 % من       مجموع وزن العلف , نكون بحاجة الى 3.39 كغ                 مجموع وزن العلف نكون بحاجة الى 3.08 كغ
لانتاج المادة الجافة                                                          لانتاج المادة الجافة

يتم ذلك عن طريق المعادلة التالية                                         يتم ذلك عن طريق المعادلة التالية
3.39 / .0.17 =                                                      3.08/0.881 =
19.94 كغ من العلف بحاجة لها                                      3.50 كغ من الحبوب بحاجة لها

لجعل هذا اسهل للفهم يمكن ان ننظر اليه بشكل اخر                  لجعل هذا اسهل للفهم يمكن ان ننظر اليه بشكل اخر
اذا امكننا ان ننمو 19.94 كغ علف , 17% من                      اذا امكننا ان ننمو 3.5 كغ من الحبوب , 88.1 %  من
المادة الجافة نكون بحاجة لها بناء عليه :                                    المادة الجافة نكون بحاجة لها بناء عليه :
19.94 X 0.17 = 3.39 كغ مادة جافة                                3.5 X 0.881 = 3.08 كغ مادة جافة

لنمو 19.94 كغ من العلف نحن بحاجة
الى 2.22 كغ حبوب  وبالتالي تكون التكلفة                              كلفة 3.50 كغ من حبوب الشعير
2.22 X 0.55 $= 1.22$                                               3.50 X 0.40 $= 1.40$
الهدر بالعلف = الصفر                                               الهدر بالعلف = 20 % ( الحبوب الغير مهضومة )
وبالتالي انت بحاجة لتغذية 20% اضافية لجعل الحيوان يهضم
100 % بشكل سليم , هذا سيزيد من جميع القيم بما فيها التكلفة
الاجمالية بنسبة 20 % .( 1.40 $ X 1.20 = 1.68 $ )

لذلك باستخدام علف الشعير سيكلفك 1.22 $                لذلك باستخدام علف الشعير سيكلفك 1.68 $    / اليوم    
/ اليوم لتغذية 350 كغ                                            لتغذية 350 كغ

للحصول على أفضل النتائج.
نقترح عليك اضافة 30 %  نخالة منخفضة الجودة                       ينبغي اضافة 30 %  نخالة بنوعية جيدة باتباع نظام
10 ٪ من الحبوب أو غيرها من مكملات البروتين                     غذائي قياسي للحبوب كاللوسيرن و 10 % بروتين

ولذلك في المقارنة أعلاه التكلفة عن طريق تغذية المخزون لمجموعة  Global Fodder Solutions Solutions Solution (GFS) غ ف للحلول لأعلاف الشعير بدلا من حبوب العلف والشعير  سيوفر لكم في المتوسط ​​0،46 $ للفرد الواحد في اليوم الواحد. التي يعمل بها لتكون إنقاذ 167،90 $ للفرد الواحد خلال فترة 12 شهرا. لم يؤخذ هذا في الاعتبار التكلفة الإضافية للمكملات الغذائية الضرورية في كل نظام غذائي، والتكلفة التي ستكون أكبر في النظام الغذائي من الحبوب بسبب الملحق البروتيني  و النخالة ذات الجودة العالية  والتي هي مطلوبة.